العديد من من يقومو بتجربة الربح من الانترنت يجدون انفسهم فى النهايه قد فشلوا فى تحقيق أهدافهم , مما يجعلهم يظنون ان الربح من الانترنت مجرد سراب أو نصب .
و يرجع ذلك الفشل الى عدة أسباب سوف نقوم بذكرها كالتالى :

أهم أسباب الفشل فى تحقيق الربح من الانترنت

1- التسرع و قلة الصبر : فكل من يتجه الى طريق الربح من الانترنت يعتقد انه سوف يحقق أرباح كثيره خلال بضعة أيام .
و عند مرور تلك الايام دون تحقيق ما يسعون له يبدأ الملل فى السيطره على عقلك , و هكذا يبدأ الشخص فى ترك الربح من الانترنت .
لاكن الربح من الانترنت يحتاج الى الكثير من الصبر فلم تستطع تحقيق الارباح الا بالصبر و العمل بجد , فلا يستطيع أحد تحقيق الربح من الانترنت خلال بضعة أيام سوى من يمتلك قاعدة زوار كبيره يعتمد عليها مثل موقع عدد زواره كبير أو بعض الجروبات النشطه , بخلاف ذلك لا يأتى الربح الا بالصبر و العزم و العمل .

2- عدم التركيز على هدف واحد : فهناك الكثير من من يتجهون الى الربح من الانترنت يعرفون الكثير من طرق الربح التى قد سمع عنها من قبل , فيبدأ بتجربة كل الطرق فى ذات الوقت فيقوم بعمل حساب ادسنس و فى ذات الوقت يقوم بتجربة الربح من مواثع مشاهدة الاعلانات ثم يتجه الى الربح من اختصار الروابط و يقوم بالعمل على أكثر من طريقه للربح من الانترنت فى ذات الوقت
و هذا خطأ كبير , فبهذه الطريقه لن تحقق الربح من أى طريقه تقم بتجربتها لأنك لم تركز فكرك و مجهودك على طريقه واحده .


3- الخوف و توقع الفشل : اريدك انا تعلم جيدا ان من يتوقع شيئ أو ينتظره يجده فمن يتوقع الفشل لا يجد الا الفشل و من يتةقع النجاح لا يجد الا النجاح ( تفائلو بالخير تجدوه ) و الله سبحانه و تعالى عند ظن العبد به .
لذلك كن دائما متفائلا منتظرا للخير و هذه النصيحه لا تطبقها على الربح من الانترنت فقط بل على جميع أمور حياتك
فلا تفكر فى الفشل مطلقا , و لا تضع اما عينيك سوى النجاح ثم النجاح .

بالتوفيق .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
الربح من الانترنت © 2016. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top